تخطى إلى المحتوى

الشروط و الاحكام

شركة انعقاد هي شركة كويتية للمحاماة والاستشارات القانونية مقرها برج العدل (الدور 15)، شارع فهد السالم، مدينة الكويت. سنشير لها ضمن الموقع  باسم ” شركة انعقاد ”
أما بالنسبة للمستخدم ضمن هذا الموقع يمكن بأن يكون شخص طبيعي/ اعتباري. ويُذكر بأن هذه الشروط والبنود قد تم وضعها من قِبَل الشركة لذلك فضلًا قراءتها كاملة والموافقة عليها. عندما نذكر كلمات بالموقع مثل : نحن // لنا // إننا نقصد شركة انعقاد
وبحال الإشارة لكلمات // المستخدم// أنت// خاصتك// فالمقصود بها مستخدم موقعنا هذا الخاص بالشركة المذكورة.

1.    الالتزامات التي تقع على عاتق المستخدم

يوجد عدة التزامات لا بد من أخذها بعين الاعتبار أهمها:

  • بمجرد استخدامك أو زيارتك ” لهذا الموقع” موقع أفضل شركة محاماة كويتية فأنت تقر بالموافقة على كل الشروط والأحكام الخاصة باستخدامه بالإضافة لكافة الشروط والأحكام التي يمكن أن تتم إضافتها فيما بعد.
    كما أن للشركة الحق بتعديل الشروط الموجودة بأي وقت ودون أن تقدم إشعار أو إنذار مسبق وستتحمل وحدك المسؤولية بمراجعة هذه الشروط ومراجعة كافة الالتزامات بها بمجرد أنك قد وصلت للموقع.
    وإن لم يكن لديك موافقة على الشروط التي سنذكرها فيما بعد عليك أن تغادر الموقع الالكتروني حالًا.
  • إن استخدامك للموقع هذا هو دليل على أنك تتحمل المسؤولية عن احتمالية وجود أخطاء ضمن صفحاته أو مقالاته ويمكن بأن تكون غير صحيحة أو أنها غير محدثة أو غير كاملة أو لا تتناسب مع قضيتك.
    لا يقع على عاتقنا أي مسؤولية بتحديث ما يوجد على الموقع من مقالات أو معلومات.

 

2.    الملكية الفكرية

إن حقوق الملكية الفكرية ضمن موقع شركة انعقاد تتضمن:

  • جميع الشعارات والتصاميم والمقالات وكل ما يتضمنه الموقع له ملكية فكرية تعود للشركة. كما أن أي معلومات قد تم ذكرها ضمن الموقع ترجع ملكيتها الحصرية لنا. وعليك التعهد بعدم استخدام هذه الملكية أو حتى نشرها أو التعامل معها بأي شكل كان دون حصولك على موافقة خطيّة مسبقة.
  • لا يجوز للمستخدم ولا بأي شكل إعادة الإنتاج أو النسخ أو الصياغة أو التخزين لأي من محتويات الموقع دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مالكه.
  • كافة حقوق الطبع والنشر بالإضافة للعلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية ضمن الموقع. بالإضافة لكافة المحتويات المقدمة والتي سيتم تقديمها تعود ملكيتها للشركة. وبحال دخولك لموقع شركة انعقاد فأنت تتعهد بأن استخدامك سيكون فقط على المستوى الشخصي ووفق ما هو مسموح به كما عليك التعهد بألا يكون استخدامك للموقع تجاريًا. وألا يتم نسخ المحتوى لأي موقع آخر إلا بعد الحصول على تفويض من الشركة.

 

3.    تحديد المسئولية

المسؤولية التي تقع على عاتقك بالموقع تتجلى بالآتي:

  • من خلال تواجدك هنا أنت توافق على استخدامك للموقع على مسئولتك وحدك فقط.
  • شركة انعقاد لا تقدم أي ضمانات مهما كان نوعها على سبيل المثال ضمانات ملاءمة لحاجاتك بشكلٍ مطلق.
  • الشركة لا تتحمل أي مسؤوليات يمكن أن تنجم عن أخطاء أو حتى عن أضرار نتيجة استخدامك لموقع المكتب.
  • من حق شركة انعقاد إنهاء أو تعليق أو تغيير أو إيقاف أي صفحة من صفحات الموقع بأي وقت وبدون إشعار مسبق.
  • إن الشركة لا تقدم أي ضمانات مهما كان نوعها بأن محتويات الموقع خالية من الفيروسات. وهذه المهمة تقع على مسؤوليتك وحدك وعليك أخذ الاحتياطات اللازمة بهذا الصدد.
  • يحوي الموقع على روابط للعديد من المواقع الخارجية فهي تدار من أطراف خارجية. بالتالي إننا غير مسؤولين ولا بأي شكل كان عن استخدامك لها كما أننا لا نقدم ضمانات تتعلق بتلك الروابط.

 

4.    الأهلية لقبول الشروط الخاصة بالموقع

من خلال تواجدك ضمن موقعنا تضمن أنك تبلغ من العمر أكثر من /18/ عامًا أو حتى تمتلك الموافقة القانونية من والديك. وأنك قادر ومؤهل على الدخول والموافقة على كل الالتزامات والشروط.

5.    التعويض

تقع على عاتق المستخدم كامل المسؤولية في تعويض شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية عن أي خسائر أو مطالبة أو مصاريف. على سبيل المثال الأتعاب والرسوم القانونية التي يمكن أن تنشأ عن عدم الامتثال لهذه الشروط والأحكام.

6.    القانون والاختصاص القضائي

كل هذه البنود والشروط سيتم تفسيرها حسب قوانين الكويت. كما أن الفصل بأي نزاع يمكن أن ينشأ يرجع للمحاكم الكويتية.

اطلب استشارة قانونية