تخطى إلى المحتوى

أفضل محامي الهبة بالكويت

افضل محامي الهبة بالكويت

إن كنت تبحث عن أفضل محامي الهبة بالكويت، والخبير بأحكامها وفقًا للقوانين والأنظمة المتبعة في الدولة. والقادر على تقديم الاستشارة القانونية الأكثر حرفية حول إبرام عقودها وإمكانية الرجوع بها.

فإن هذا المقال سيقدم لك أفضل المحامين المختصين بالهبة في الكويت مع أقوى صيغة توكيل محامي بهذا النوع من القضايا، اقرأه كاملًا للحصول على ما تبحث عنه.

هل تريد توكيل محام لإبرام عقد الهبة؟ اتصل مع محامي الكويت الهبة لدى شركة انعقاد عبر الرقم 66557772، أو انقر هنا.

أفضل محامي الهبة بالكويت.

تعتبر الهبة عقد كبقية العقود الأخرى لذلك حرص القانون رقم 67 لسنة 1980 بشأن القانون المدني على تعريفها وتوضيحها وتنظيمها وتبيان أركانها وشروطها وأسباب الرجوع عنها. وبالتالي فإن الحاجة إلى محامي مختص بموضوع الهبة تعتبر ماسة للغاية حتى يتمكن من تقديم المساعدة المضمونة والموثوقة.

وفيما يلي سنقدم لك أشطر المحامين المختصين بقضايا الهبة من مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، وهم:

اسم المحاميالخدمات
رياض الفضليمحامي خبير في الأنظمة والقوانين الكويتية. ويقدم مختلف الخدمات القانونية من توكيل وترافع ودفاع في مختلف القضايا الجنائية والمدنية والعقارية والتجارية. إضافة إلى تقديم الاستشارات القانونية حول أحكام الهبة وعقودها.
أحمد الفضليمحامي متمكن في تقديم مختلف الاستشارات القانونية وإتمام إجراءات عقود الهبة.
فهد السعيدمحامي خبير في إبرام العقود المتعلقة بالهبة وفقًا للقوانين والأنظمة الكويتية السارية ورفع الدعاوى القضائية.
أحمد محمد نجيب عبد الهاديمحامي متمكن في تقديم الاستشارات القانونية حول أحكام وعقود الهبة بناء على خبرته الواسعة الممتدة لـ35 عامًا كمستشار بالتحكيم المدني الدولي والتجاري.
محمد عبد الرزاقلديه خبرة بتقديم الدعم القانوني في مختلف فروع القانون، وإبرام عقود الهبات وتقديم المشورة القانونية حولها.

نموذج توكيل محامي بالهبة بالكويت.

محامي خبير لدى مكتب انعقاد للمحامد والاستشارات القانونية يقدم لكم نموذج توكيل محامي هية في الكويت، على الشكل التالي:

إنه في اليوم….. بتاريخ…. /…. /2024 بتمام الساعة….

جاء أمامنا نحن….  موثق العقود في مكتب….

السيد….  كويتي الجنسية، مواليد….، رقم بطاقته المدنية….، عنوان سكنه….

وقد قام بتوكيل السيد المحامي….  كويتي الجنسية، عنوان إقامته الدائم….  وعنوان مكتبه….

في هبة العقار رقمه….، الواقع في محافظة….  شارع….  والبالغ مساحته….  متراً مربعاً والمكون من….، وذلك للسيد الموهوب له….  (ذكر بياناته الشخصية).

ويحق بموجب هذا التوكيل للوكيل إبرام عقد الهبة الرسمي وتوقيعه واستلام صورته وتسليمها للموهوب له والقيام بكافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا العقد والمتعلقة بتسليم العقار المذكورة بياناته.

وصادقنا على ذلك بعد أن تلونا كل ما تقدم على الموكل (الواهب) وأقره ووقع عليه.

توقيع الموكل….

توقيع الموثق….

الأسئلة الشائعة.

أفضل محامي متخصص بالرجوع بالهبة الكويت، هو المحامي الخبير لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي لديه الخبرة الواسعة في أحكام الهبة وعقودها وكافة الأمور المتعلقة بها بحسب القوانين والأنظمة المتبعة في دولة الكويت.
يمكن التواصل مع محامي شاطر في مختلف القضايا القانونية في الكويت لدى مكتب انعقاد للمحاماة عبر الرقم 0096566557772.

بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا ونأمل أن نكون أرشدناك من خلاله إلى أفضل محامي الهبة بالكويت وقدمنا لك عبره الصيغة القانونية الأكثر صحة في توكيل محامي للهبة.

ونؤكد لك أننا في مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية نقدم أداء عالي الجودة في مختلف الخدمات التي تريدها سواء توكيل أو ترافع أو إبرام عقود من خلال فريقنا القانوني الذي يجعل من الصعب سهلاً لتحقيق رضاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية