تخطى إلى المحتوى

افضل محامي احوال شخصية في الكويت

افضل محامي احوال شخصية في الكويت عام 2024

افضل محامي احوال شخصية في الكويت هو الذي تحتاجه في الحصول على الخدمات المتعلقة بتنظيم الأسر والعلاقات بين أفرادها. وحل النزاعات الأسرية من طلاق وإثبات نسب وحضانة ونفقة وميراث. وغيرها الكثير من القضايا التي تندرج ضمن بنود قانون الأحوال الشخصية الكويتي.

وللحصول على افضل محامي في الكويت، سارع بالتواصل مع شركة انعقاد للمحاماة عبر الرقم 66557772. أو انقر هنا.

افضل محامي احوال شخصية في الكويت

افضل محامي احوال شخصية في الكويت.

تتميز قضايا الأحوال الشخصية بتشعباتها، حيث ينجم عن عقد الزواج عدة قضايا من مهر ونفقة وسكن وغيرها. وكذلك الأمر بالنسبة للطلاق من نفقة وحضانة وحق زيارة.

لذا كان لا بد من التروي قبل اختيار محامي شاطر ومختص بقضايا الأحوال الشخصية، لمعرفة الخبرات التي يتميز بها. والكفيلة بتحقيق رضا الموكل وتحصيل حقوقه وضمان العدالة والمساواة بين الخصوم.

وفيما يلي قائمة بأسماء نخبة محامي الأحوال الشخصية في الكويت بدءاً بالأفضل:

اسم المحاميرقم الهاتف
رياض الفضلي0096566557772
أحمد الفضلي66557772
أحمد محمد نجيب عبد الهادي0096566557772
فهد السعيد0096566557772
محمد عبد الرزاق66557772
ناصر ظافر العجمي0096599015513

ومن أهم الخدمات التي يقدمها أحسن محامي مختص بقانون الأحوال الشخصية في الكويت لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، هي:

    1. قضايا الزواج: بكافة أنواعه سواء من مواطنة أو من أجنبي، والمتمثلة بعقود وأوراق الزواج وإجراءاته من مهر وسكن ونفقة وحقوق وواجبات الزوجين.
    2. قضايا فسخ عقد الزواج: من طلاق أو خلع وما يلحق به من حضانة ووصاية ونفقة وغيرها وتسيير معاملاتها القضائية.
    3. حضانة الأطفال: وحل النزاعات الواقعة بين الأبوين على أحقية الحصول على الحضانة والنفقة على الأطفال.
    4. الميراث: أي توزيع التركة بشكل قانوني وشرعي وحل كافة الخلافات المتمثلة من حرمان أحدهم من الميراث أو التقسيم الجبري أو رفض تقسيم التركة.
    5. النفقة الزوجية الواجبة على الزوج: مثل نفقة الزوجة أو المطلقة ونفقة الأطفال والحمل والرضاعة ونفقة الوالدين.

الأسئلة الشائعة.

افضل محامي احوال شخصية، هو محامي شركة انعقاد للمحاماة المتمرس بقضايا الأحوال الشخصية. والنيابة عن عملائه في المحاكم الكويتية وتمثيلهم والدفاع عنهم. وتيسير كافة المعاملات والعقود الخاصة بقضايا الأحوال الشخصية.
مهام محامي الأحوال الشخصية بالكويت هي تقديم النصح والمشورة للعميل في القضايا الأسرية. ومتابعة كامل الإجراءات القانونية الخاصة به بما يخدم مصالحه. والنيابة والترافع عنه أمام المحاكم المختصة بقضايا الأسرة.

وفي النهاية قدمنا لكم خيرة محامي الأحوال الشخصية في الكويت وطريقة التواصل معهم. والأهم الخدمات التي يقدمها هؤلاء المحامون في هذا النوع من القضايا التي يجهلها الكثير من الأفراد. مما يدفعهم إلى تفاقم مشاكلهم الأسرية أو توكيل محامي مبتدئ وضعيف.

فإذا كنت تبحث عن محامي شاطر بالاحوال الشخصيه يمكنك الاستفادة من توكيله وضمان الربح، فإنك تجده لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تحتاج إلى محامي للزواج في الكويت، أو محامي اسرة الكويت، أو محامي متخصص بالإرث الكويت. اقرأ أيضا: اثبات النسب في القانون الكويتي، ودعوى طاعة الكويت، وانذار لرفع الوصاية، وقانون حماية المراه بالكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية