تخطى إلى المحتوى

افضل محامي قضايا عمالية الكويت

افضل محامي قضايا عمالية في الكويت

أفضل محامي قضايا عمالية الكويت هو الحل الوحيد والأمثل أمام كل عمال وموظفي القطاع العام أو الخاص. ممن تعرض لخلافات ومشاكل وظلم واقع عليه في عمله أو مرؤوسيه وعجز عن حلها بالأساليب العادية، مما يؤدي إلى استمرار الخصومة والذي يسبب له خسائر مادية ونفسية كبيرة.

إذا وقع عليك ظلم في عملك لست قادراً على دفعه، بادر إلى الاتصال مع أفضل محامي عمالي في الكويت في شركة انعقاد للمحاماة. عبر الرقم 66557772، أو انقر هنا.

افضل محامي قضايا عمالية الكويت.

إن اقتصاد الكويت يعتمد بشكل كبير على العمال سواء المحليون أو الأجانب، وبما أن مجتمع العمل والوظائف كغيره من المجتمعات لا يخلو من المشاكل والقرارات الجائرة على بعض الموظفين.

برزت قضايا العمال في الكويت ودعاوى رد المظالم الحاصلة بحقهم. مما يضطر العامل لتوكيل محامي قضايا عمل متمرس وعلى دراية متعمقة بقانون العمل الكويتي.

إليكم أهم محامين قضايا عمالية في الكويت لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية:

المحاميرقم الاتصال
رياض الفضلي0096566557772
أحمد الفضلي66557772
أحمد محمد نجيب عبد الهادي0096566557772
فهد السعيد0096566557772
محمد عبد الرزاق66557772

وحيث يقدم محامين شركة انعقاد استشارات وخدمات قانونية متعلقة بالعمال والموظفين أو الشركات والمؤسسات، على النحو التالي:

    • صياغة عقد العمل وتحديد الأجور وساعات العمل المتفق عليها والترقيات وضم الخدمة وساعات العمل الإضافي، وضمان عدم مخالفة كلا الطرفين لشروط عقد العمل مما يعرضه للمساءلة القانونية.
    • حوادث العمل الواقعة على العمال وكفالة الشركة دفع التعويضات المادية للمتضرر، والإجازات المرضية المرتبطة بالعمل.
    • تسيير معاملات الضمان الاجتماعي الكويتي للعمال، والتعويضات العائلية والإحالة على المعاش والتقاعد وغيرها.
    • التقاضي والترافع والدفاع عن الموظف المتعرض لظلم متعلق بالعمل، ورفع الدعوى وتمثيل العامل أمام المحاكم المختصة واسترداد حقوقه.
    • تقديم التوصيات والمشورة القانونية المرتبطة بالوظيفة، للعامل وصاحب العمل وتقريب وجهات النظر.

لذا سواءً كنت عاملاً أو صاحب عمل يجب توكيل افضل محامي قضايا عمالية يشرف على عقد العمل، منعاً من وقوع حوادث مستقبلية ومشاكل قانونية يصعب حلها.

الأسئلة الشائعة.

أشهر محامي بقضايا العمالة الكويتية تجده عند مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، أصحاب الخبرة الواسعة في حل النزاعات العمالية ومشاكلها بما يرضي العمال ومرؤوسيهم ويحفظ حقوقهم ويضمن أداء واجباتهم والتزاماتهم بشكل قانوني.
تقديم الاستشارات القانونية والتوصيات المتعلقة بأمور العمل، وصياغة عقود العمل بشكل قانوني يكفل حقوق كافة الأطراف وينظم العلاقة الوظيفية، إضافة إلى النيابة القانونية عن موكله والدفاع عنه أمام المحاكم المختصة بالدعاوى العمالية واسترداد حقوقه.

وفي ختام مقالنا افضل محامي قضايا عمالية الكويت، قمنا لكم أبرز الخدمات التي يقدمها محامي للموظفين في الكويت من شركة انعقاد لمحاماة والاستشارات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية