تخطى إلى المحتوى

افضل محامي مخدرات في الكويت

افضل محامي مخدرات في الكويت

عندما تجد نفسك متهمًا في قضية مخدرات فإن أول ما يتوجب عليك القيام به هو توكيل محامٍ مختص بتلك القضايا لمساعدتك.

ولأن العثور على ذلك المحامي قد يكون أمرًا صعبًا وغير مضمونًا، فإن هذا المقال سيرشدك إلى افضل محامي مخدرات في الكويت ويقدم لك دوره الكبير في تحقيق براءتك.

إن كنت تبحث عن أهم محامي مخدرات بالكويت والقادر على إيجاد الثغرات القانونية التي تخفف عقوبتك أو تحقق براءتك فلا تتردد بالتواصل معه من خلال شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. اضغط هنا.

افضل محامي مخدرات في الكويت.

تعتبر قضايا المخدرات من أخطر القضايا وأكثرها تعقيدًا وحساسيًة في الكويت، وذلك لأنها تندرج تحت إطار الجنايات.

ولأن عقوباتها تعتبر من العقوبات المشددة التي تبدأ من الغرامات القصوى وصولًا إلى السجن لسنوات طويلة. أو المؤبد وقد تنتهي بالإعدام.

لذلك عند الوقوع في قضية مخدرات فإن أول ما يجب القيام به هو البحث عن محامي خبير ومختص بتلك القضايا.

وأشطر محامي في الكويت مختص بقضايا المخدرات هو المحامي الموجود لدى شركة انعقاد للمحاماة. والاستشارات القانونية.

الذي يتمتع بالخبرة الطويلة والمعرفة الواسعة والعميقة بالقانون الجنائي الكويتي وقوانين المخدرات مما يمكنه من تقديم المساعدة المضمونة لموكله سواء كان مذنبًا ام بريئًا.

فإذا كان الموكل مذنبًا فإنه يعمل على إعداد أقوى مذكر دفاع بحقه مما يساعد في الحصول على عقوبة مخففة له.

أما إذا كان بريئا وتم تلفيق التهمة له فإنه يعمل بكل ما يملك من جهد وقوة وخبرة على جمع الأدلة والاثباتات والمستندات التي تنفي التهمة عنه وتدعم براءته وتقوي موقفه القانوني عند القضاء.

ولذلك يعتبر محامي شركة انعقاد المختص بقضايا المخدرات من افضل المحامين العاملين في دولة الكويت. والذي يمكن التواصل معه سواء بالاتصال المباشر على الهاتف او الواتساب على الرقم: 0096566557772.

أو بزيارته ضمن مقر الشركة خلال الدوام الرسمي بين التاسعة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا في مدينة الكويت – شارع فهد السالم – برج العدل – الدور 15.

قانون المخدرات الكويتي

حرصت دولة الكويت على متابعة قضايا المخدرات وأولتها اهتمامًا بالغًا سواء من حيث ملاحقتها على أرض الواقع أو من خلال مواكبتها بقوانين وتشريعات تواجهها وتحد من انتشارها.

ويعد القانون رقم 74 لسنة 1983 في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها هو القانون الأكثر تنظيمًا. وشمولًا لمختلف قضايا المخدرات.

سواء كانت متعلقة بالاستيراد أو الجلب أو الاتجار أو الترويج أو التعاطي والاستخدام الشخصي.

كما وتضمن القانون العقوبات الصارمة التي تبدأ من السجن والغرامة إلى السجن المؤبد وصولًا إلى الإعدام في حالات معينة.

حيث حدد القانون عقوبة تعاطي المخدرات في الكويت، وعقوبة تاجر المخدرات في الكويت. وعقوبة جلب المخدرات في الكويت وحكم حيازة مخدرات أول مرة الكويت وغيرها.

أحكام البراءة في قضايا المخدرات في الكويت

صحيح أن قضايا المخدرات هي من القضايا الشائكة والمعقدة والتي تؤدي إلى فرض عقوبات جسيمة بحق مرتكبها. إلا أنه في حال التواصل مع محامي شركة انعقاد المختص بتلك القضايا.

والذي يتمتع بالفطنة والذكاء وسرعة البديهة فإنه سيتمكن من إيجاد ثغرات قانونية معينة تساعده في تخفيف تلك الأحكام وربما تحصيل البراءة الكاملة.

ومن أبرز تلك الثغرات القانونية التي تؤدي إلى البراءة في قضايا المخدرات يمكن ذكر:

  • انتفاء شروط التلبس.
  • عدم جدية التحريات واختلافها عن المعاينة وتضارب أقوال الشهود.
  • بطلان إجراءات القبض والتفتيش.
  • إبلاغ الجاني السلطات عن الجريمة.
  • تقديم أحد أقارب الجاني طلب علاج له.
  • بطلان التحقيقات وإجبار المتهم على الاعتراف.
  • عدم اكتمال أركان الجريمة المادية والمعنوية.

الأسئلة الشائعة

بعد الحديث عن قضايا المخدرات وحساسيتها وافضل محامي مخدرات في الكويت نطرح الآن سؤالين شائعين حول موضوع مقالنا، هما:

هو المحامي الخبير والمختص بقضايا المخدرات بمختلف أنواعها القادر على مساعدتك في استلام قضيتك منذ البداية وصولًا إلى الدفاع عنك في المحكمة. وإعداد مذكرة دفاع في قضية تحليل مخدرات الكويت بناًء على معرفته العميقة بقانون المخدرات، وكل ما سبق يتوافر في المحامي العامل لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.
هي الثغرات القانونية التي تحدث في أي مرحلة من مراحل قضايا المخدرات. سواء كانت متعلقة بإجراءات القبض أو التفتيش أو الإحراز أو التلبس أو التحقيق. أو بانتفاء أركان الجريمة المادية والمعنوية والقانونية أو إحداها.

بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل محامي مخدرات في الكويت القادر على تقديم المساعدة المضمونة في قضايا المخدرات المختلفة.

بناٍء على معرفته العميقة بقانون المخدرات الكويتي والذي يمكنه من إيجاد الثغرات القانونية التي تحقق البراءة أو تخفف العقوبة إلى حدها الأدنى.

وإن كنت تريد العثور على ذلك المحامي وتختصر الوقت والجهد على نفسك فإنه موجود في شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، فلا تتردد بالتواصل معه والحصول على مساعدته.

يمكنك القراءة أيضا عن عقوبة تعاطي المخدرات في الكويت، وما عقوبة تاجر المخدرات بالكويت. اقرأ أيضا عن تفاصيل قانون المخدرات الكويتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية