تخطى إلى المحتوى

تقديم شكوى ضد شركة اتصالات الكويت

تقديم شكوى ضد شركة اتصالات الكويت

إذا واجهتك مشكلة أو قضية متعلقة بخدمات الاتصالات في الكويت، فالحل الصحيح هو تقديم شكوى لهيئة الاتصالات، حيث يمكن للهيئة تقديم الحل المناسب والدعم بعد تلقي الشكوى ومعالجتها.

كيف يتم تقديم شكوى ضد شركة اتصالات الكويت؟ هذا ما سنتعرف عليه في سطور مقالنا لليوم، لذا تابع معنا.

إذا كنت بحاجة إلى أفضل محامي بالكويت في قضايا شركات الاتصالات، تواصل معنا مباشرة عبر الأرقام في صفحة اتصل بنا، أو عبر زر الواتس اب.

كيفية تقديم شكوى ضد شركة اتصالات الكويت.

تتيح الهيئة العامة للاتصالات في دولة الكويت عدة طرق لتقديم شكوى على شركة اتصالات في الكويت.

حيث يستطيع الأفراد مراجعة فريق عمل الهيئة في مركز الهيئة العامة للاتصالات بين الثامنة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

وذلك في الفترة بين الأحد للخميس لمساعدتهم في موضوع الشكوى، أو يمكنك ببساطة تقديم الشكوى بإحدى الطرق التالية:

  • عبر الخط الساخن لمركز الاتصال 125.
  • مراسلة هيئة الاتصالات عبر البريد الإلكتروني cs@citra.gov.kw.
  • التواصل مع هيئة الاتصالات على الإيميل info@citra.gov.kw.
  • التواصل مع الهيئة عبر ملء نموذج الاتصال الذي توفره على بوابتها الإلكترونية CITRA.

كما تتيح الهيئة العامة للاتصالات إمكانية الدخول لبوابتها الإلكترونية CITRA لتقديم الشكوى إلكترونيًا، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع البوابة الإلكترونية لهيئة الاتصالات الكويتية.
  • اختيار تبويبة “الشكاوى”.
  • النقر على “خدمة الشكاوى”.
  • تسجيل الدخول ببريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، أو إنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب من قبل.
  • ملء نموذج الشكوى، ورفع كافة الوثائق المطلوبة لتوضيح شكوى.
  • إتمام كافة الإجراءات المطلوبة بشكل دقيق وصحيح.
  • يقوم بعدها فريق هيئة الاتصالات شكوى بدراسة طلبك والتواصل معك لحل المشكلة التي تواجهك.

الأسئلة الشائعة

يمكنك تقديم شكوى ضد شركة اتصالات في الكويت من خلال البوابة الإلكترونية لهيئة الاتصالات، وذلك بإحدى الطرق التالية:
1- الاتصال بالخط الساخن 125.
2- مراسلة الهيئة عبر بريدها الإلكتروني cs@citra.gov.kw.
3- إرسال بريد إلكتروني للعنوان info@citra.gov.kw.
يمكنك تقديم الشكوى الخاصة بك للهيئة العامة الناظمة للاتصالات في الكويت، فهي معنية بحماية مصالح المستخدمين وتتيح لهم الإبلاغ عن أي مشكلة تواجههم من خلال خدمات الشكاوى.

وبهذا نصل عزيزي القارئ إلى نهاية مقالنا الذي وضحنا من خلاله كيفية تقديم شكوى ضد شركة اتصالات بالكويت، وأجبنا عن أهم الأسئلة بهذا الخصوص.

ولأي استشارة قانونية حول شكاوى هيئة الاتصالات الكويت، لا تتردد بالتواصل مع محامي كويتي من شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

يمكنك الاطلاع على: جرائم الشكوى في القانون الكويتي، وكيفية الشكوى على شركات التأمين بالكويت.

اطلب استشارة قانونية