تخطى إلى المحتوى

محامين الجابرية في الكويت

محامين الجابرية في الكويت

يجد العديد من المضطرين الصعوبة في إيجاد محامين الجابرية في الكويت يمكن الاعتماد عليهم في قضاياهم المختلفة، لذلك سهلنا لهم من خلال مقالنا هذا الأمر، وسنقدم لكم أفضل 10 محامين في الجابرية، مع أرقام هواتفهم.

تواصل مباشرة مع أفضل مكتب محاماة في الكويت، عبر الأرقام الظاهرة في صفحة اتصل بنا، أو عبر زر الواتس اب.

أفضل 10 محامين الجابرية في الكويت

المحامي هو أداة تفسير القوانين والقائم على تطبيقها وإعمالها في مكانها المناسب للقضية المناسبة، والتشعبات في الحياة العملية وتعقيداتها، زادت الحاجة إلى المحامين ذراع القانون، وزادت الصعوبة في البحث عن محامي جيد.

وبعد خلاصة عناء بحث وتدقيق، سنقدم لكم أفضل 10 محامين الجابرية في الكويت، للتوكيل والتمثيل والحصول على استشارات قانونية، وهم:

المحاميرقم الهاتف
المحامي رياض الفضلي0096566557772
المحامي فهد السعيد0096566557772
المحامي أحمد الفضلي0096566557772
المحامي محمد عبد الرزاق0096566557772
المستشار القانوني أحمد محمد نجيب عبدالهادي0096566557772
المحامي أحمد صلاح السري0096566557772
المحامي حسين شريف الشرهان22246404
المحامي منصور محمد العتيبي92221999
المحامي بدر الزنكي0096525353020
المحامي خالد العبد الجليل009651807807

رياض الفضلي

عضو جمعية المحامين الكويتية، ومستشار تحكيم دولي، وعضو اتحاد المحامين العرب، الخبير في تحليل القضايا الدولية والسياسية، متخصص في:

  • قضايا الأحوال الشخصية: المتعلقة بتكوين الأسرة وحلها والميراث والوصية وحصل الإرث.
  • القضايا الجنائية: المتعلقة بالجرائم من جنايات وجنح ومخالفات، وكافة إجراءاتها القانونية أمام المحاكم والنيابة العامة.
  • القضايا المدنية: والنزاعات التجارية والمالية الناجمة عن التعاملات اليومية بين الناس من عقود وبيع وشراء تداين والقوانين الناظمة لها وإجراءاتها القضائية.
  • قضايا الشركات وتأسيسها وتأمينها، وإدارة شؤونها القانونية، وحل الشراكة وإعلان الإفلاس.

المحامي فهد السعيد

بكالوريوس حقوق ومحامي إعداد المذكرات و المرافعة أمام محكمة التمييز وهيئات التدقيق والتحكيم، عضو جمعية المحامين الكويتية، وعضو اتحاد المحامين العرب، ومحامي دولي.

متخصص في القانون المدني والمرافعات المدنية والتجارية، صياغة العقود العقارية والتجارية والإدارية، خبرة قانونية واسعة في التعامل مع مجموعة متنوعة من القضايا القانونية المعقدة بكفاءة عالية.

المحامي أحمد الفضلي

عضو جمعية المحامين الكويتية واتحاد المحامين العرب، ومستشار تحكيم دولي ولديه خبرة في حل النزاعات الدولية، مما يمكنه من التعامل بفعالية مع القضايا العابرة للحدود.

مختص في قضايا الشركات، وخدمات تأسيسها وإطلاقها وحلها، وقضايا الأحوال الشخصية وحل النزاعات الأسرية والصلح والتحكيم القانوني.

المحامي محمد عبد الرزاق

حاصل على بكالوريوس في الحقوق، وعضو جمعية المحامين الكويتية، ومحامي أمام المحكمة الدستورية والتمييز، الخبير في القضايا المدنية والجنائية والأحوال الشخصية، وقضايا التعويض المدني عن الأضرار الناجمة عن المخالفات القانونية للغير، والدفاع عن المتهمين والترافع عنهم أمام مختلف المحاكم الكويتية.

المستشار القانوني أحمد محمد نجيب عبدالهادي

مستشار بالتحكيم الدولي المدني والتجاري، ومحام بالنقض والإدارية والدستورية العليا خبرة في المجال القانوني، وعضو اتحاد المحامين العرب، وعضو بمركز التحكيم الدولي ونقابة المحامين، أفضل الاستشارات القانونية في كافة القضايا المدنية والجنائية والتجارية والأسرية.

المحامي أحمد صلاح السري

المدير الإداري و المالي لشركة انعقاد، باحث قانوني بإدارة الشؤون القانونية والمالية، اختصاصي قضايا عمالية وتنظيم العلاقة بين العامل وصاحب العمل، وصياغة عقود العمل، وقضايا الفصل التعسفي، والتأخر بدفع الرواتب، ومخالفة شروط العمل، والمتابعة بالشؤون القانونية والإدارية والمالية، وقضايا التعويض والإلغاء الإداري، والقرارات التي تتعلق بالمنع من الترقية والعلاوات.

حسين شريف الشرهان

هو محامٍ متميز يتمتع بخبرة تزيد عن 25 سنة في مجال القانون، حصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة عين شمس، متخصص في المجال القانوني، يعتبر أحد أمهر الخبراء المتخصصين في الاستشارات القانونية، وهو عضو في جمعية المحامين الكويتيين، ويدير مكتب محاماة يضم مجموعة من الكوادر القانونية المتخصصة في مختلف فروع القانون، الأحوال الشخصية والعقارية والتجارية.

منصور محمد العتيبي

حاصل على شهادة الدكتوراه في القانون الدولي العام للمحاماة والاستشارات القانونية، يتميز بسعة اطلاعه على مختلف القوانين والأنظمة الوضعية في الكويت، وتشهد بذلك التكريمات العديدة التي حصل عليها في جمعية المحامين الكويتيين، يقدم خدمات قانونية متنوعة في شتى فروع القوانين الكويت، (القانون التجاري، تأسيس الشركات، القضايا المدنية والأحوال الشخصية).

بدر الزنكي

هو اسم بارز في الساحة القانونية الكويتية، اشتهر بعمله في العديد من القضايا المعقدة والحساسة، يتميز بخبرته الواسعة في مجالات القانون، وقدرته على الدفاع عن حقوق موكليه بكل قوة وإصرار.

المحامي خالد العبد الجليل

خبرة في تقديم الخدمات والإستشارات القانونية ذات الجودة والكفاءة، مؤسس المركز القانوني ونخبة المحامين والمستشارين لتقديم أعلى جودة للخدمات القانونية.

مهام محامي الجابرية

مهام محامي الجابرية

بعد التعرف على أفضل محامي الجابرية، سوف نتطرق إلى أبرز وأهم الخدمات القانونية المقدمة من قبلهم:

  1. تقديم الاستشارات القانونية للأفراد والشركات حول مختلف القضايا القانونية، مثل عقود المعاملات اليومية، والقضايا التجارية والمدنية والجنائية، وقضايا الأحوال الشخصية
  2. تمثيل العميل أمام المحاكم، والدفاع بأساليب متطورة من بداية الدعوى حتى الحصول على الحكم الذي يرضي العميل.
  3. صياغة صحف الدعاوى والطعون المختلفة بشكل قانوني صحيح، ورفعها أمام المحاكم المختصة وفق الإجراءات القانونية والمدد المحددة.
  4. إعداد وصياغة العقود المختلفة، التجارية والعقارية والشركات والأحوال الشخصية من زواج وطلاق وميراث، وفسخها، بطريقة قانونية سليمة تضمن حقوق والتزامات الأطراف، وحل النزاعات الناجمة عنها بين الأطراف بشكل قانوني وبأقل الخسائر.
  5. تأسيس الشركات الكبرى والصغرى، وإدارة الأعمال التجارية، وترخيص الشركات وتسجيلها في السجل التجاري، وتمثيلها وإبرام عقود قانونية باسمها.

الأسئلة الشائعة

يوجد العديد من المحامين المتألقين في الجابرية الكويت، أشهرهم وأكثرهم خبرة وإلمام تام بقوانين الكويت، هو محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، ومهما كانت قضيتك نضمن لك بمجرد توكيله أو استشاراته الحصول على نتائج لم تكن تتخيلها.
للبحث عن محامي في الجابرية يجب الأخذ بعين الاعتبار معيار خبرته الواسعة في حل القضايا والمرافعة أمام المحاكم، والتزامه بأخلاقيات المهنة، وسمعته وشهرته الواسعة من قبل العملاء والمحاكم، وفهمه العميق لقوانين الكويت.

عرضنا لكم بعد بحث مطول وعميق أفضل 10 محامين الجابرية في الكويت، وأرقام التواصل معهم، والمهارات المتوفرة لديهم.

ونؤكد على ضرورة طلب الاستشارات القانونية في قضاياكم، عبر التواصل مع محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

ويمكنك أيضًا التعرف على دليل المحامين في الكويت، ومكاتب محامين في الكويت.

اطلب استشارة قانونية