تخطى إلى المحتوى

محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت

محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت

تختلف القضايا العسكرية عن القضايا المدنية في العمليات والقوانين والنتائج، والمحامي العسكري هو الذي يترافع بالقضايا العسكرية والمخالفات والتجاوزات الخاصة بالعسكريين ضباطاً أو مجندين.

وعند تعرض الفرد العسكري لمشكلة أو ارتكاب جريمة أو جنحة فلا خيار أمامه سوى الوصول إلى محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت. لحل مشكلته والدفاع عنه بشكل يخدم قضيته ويحقق له البراءة أو أخف عقوبة.

لذا إذا كنت تبحث عن محامين متخصصين بالكويت في القضايا العسكرية اضغط هنا للتواصل مباشرة مع شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية لتحصل على أفضل محامي عسكري بالكويت.

محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت.

المحامي العسكري هو الذي يساعد العسكريين في صون حقوقهم ويترافع عنهم أمام القضاء العسكري.

ويجب العثور عليه حال وقوعك في مشكلة أو قيامك بعمل يخالف القواعد والقوانين العسكرية وقبل التعرض إلى الاستجواب والاتهام رسمياً.

والذي بدوره قد يعرض العسكري للعقوبة والسجن في حال عدم استشارة وتوكيل محامي مختص ومخضرم في القضايا العسكرية وقانون المحاكمات والعقوبات العسكرية.

وهو المسؤول بالدفاع القانوني الشامل عن العسكريين التي تعتبر زلاتهم أو جرائمهم ذات طابع حساس وتؤدي لعقوبات أشد من المدنيين.

محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت هم الفرصة الوحيدة أمام العسكري المدعى عليه لتقديم الدعم القانوني له بشكل محترف ومهنية عالية قبل خسارة وظيفته.

أو مستقبله في بعض الأحيان نظراً لصرامة النظام العسكري وظروفه الخاصة.

وأحسن محامين متخصصين بالقضايا العسكرية بالكويت لدى شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية:

  1. المحامي رياض الفضلي: من ألمع المحامين الجاهز لتقديم الاستشارات القانونية والدفاع عن العساكر في أي قضية.
  2. أحمد الفضلي: له شهرة واسعة في حل القضايا العسكرية.
  3. فهد السعيد: قادر على التعامل مع القضايا العسكرية باحتراف.

تواصل معنا على الرقم التالي: 0096566557772 أو البريد الإلكتروني: info@mohamie-kuwait.com

الأسئلة الشائعة

أقوى محامي عسكري هو المحامي الخبير في شركة انعقاد للمحاماة المختص في مجال القضايا القانونية العسكرية. والدفاع عن الأفراد والمدنيين المشتبه بهم في قضايا جنائية عسكرية ومخالفات قوانين القوات المسلحة. وتقديم الاستشارة القانونية للعسكريين فيما يخص حقوقهم وواجباتهم والعقوبات العسكرية المنصوص عليها في قانون القضاء العسكري الكويتي.
مدة التجنيد الإلزامي في الكويت هي (12) شهراً لكل مواطن كويتي أتم الثامنة عشر ولم يتجاوز الخامسة والثلاثين من عمره كما نص قانون التجنيد الإلزامي، وهي فترة تدريب عسكري وفترة خدمة. ويجب على المجند تجاوزها بنجاح أو يتم زيادة المدة إلى (15) شهراً حسب المادة (5) من قانون الخدمة العسكرية.

وفي الختام نرى كيف أن المحامي العسكري يلعب دوراً محورياً هاماً في تقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية للعساكر وعوائلهم.

والدفاع عن المتهمين بارتكاب الجرائم العسكرية وتمثيل العساكر المظلومين واسترداد حقوقهم.

إذا كنت عسكري أو مجند أو أحد ذويك وتعرضت لتهمة تتعلق بقضية عسكرية سارع وبدون تردد إلى الاتصال مع شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية لحل قضيتك واسترجاع حقوقك.

تواصل مع محامي الكويت الأهم لكافة التفاصيل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية