تخطى إلى المحتوى

محامي اسرة الكويت

محامي اسرة الكويت

يتميز محامي اسرة الكويت بتأثيره ودوره المهم في المجتمع الكويتي، لما لعمله في هذا المجال من أهمية في حل مختلف القضايا المتعلقة بالأسرة من زواج وطلاق وحضانة ونفقة وغيرها، فإذا كنت تبحث عن محامي شاطر فإن هذا المقال يهمك.

هل تريد توكيل محامي الكويت؟ اتصل مع مكتب انعقاد للمحاماة عبر الرقم 66557772، أو انقر هنا.

التواصل مع اشطر محامي اسرة الكويت

اشطر 6 محامي اسرة الكويت

محامي الاسرة هو ذلك المحامي المختص بالقضايا الأسرية المدرجة في قانون الأحوال الشخصية، من قضايا زواج وطلاق وحضانة ونفقة وشرح أحكام النفقة والمتعة وغيرها من المسائل القانونية المتعلقة بالأسرة الكويتية.

إن أفضل محامي أسرة الكويت يتواجد ضمن شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث تضم الأسماء التالية والمختصة بمختلف القضايا الأسرية وغيرها:

    1. المحامي رياض الفضلي.
    2. المحامي أحمد الفضلي.
    3. المحامي محمد عبد الرزاق.
    4. المحامي أحمد عبدالهادي.
    5. المحامي فهد السعيد.
    6. المحامي أحمد السري.

يتم التواصل مع الخبراء القانونيين لدى الشركة بأحد وسائل الاتصال التالية:

خدمات محامي قضاي أسرية لدى شركة انعقاد تتلخص بما يلي:

    • كل ما يتعلق بقضايا الحضانة والنفقة، بما فيها بيان حقوق الوالدين وأحكام الوصاية والقرارات المتعلقة بالرعاية الصحية والتعليمية للطفل المحضون.
    • يقوم المحامي بدور الوسيط للمصالحة بين الزوجين قبل حدوث الطلاق، ويقدم حلوله السلمية للاتفاق بين الطرفين حول حضانة الأطفال والرعاية ورؤية الصغير.
    • في حالة عدم الإذعان للأوامر الصادرة من المحكمة أو القرارات القضائية، يستطيع المساعدة في تنفيذ القرارات وتحصيل حقوق موكله.
    • يقوم المحامي برعاية حقوق الأطفال وحماية المرأة وفق القوانين النافذة ويساهم في تحصيل حقوقهم المالية.
    • خدمات متعلقة بقضايا الطلاق بين الزوجين والنفقة والمتعة وكل توابع الطلاق.
    • التمثيل القانوني للعميل أما محاكم الكويت المختصة بقضايا الأسرة.
    • تقديم الاستشارات القانونية التي تكون على درجة عالية من المصداقية بكل ما يتعلق بالأسرة.

الأسئلة الشائعة

إن أفضل محامي للقضايا الأسرية في الكويت، هو محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث تجد لديه الخبرة الطويلة والكفاءة العالية في قضايا الأسرة.
تتمثل مهامه في تقديم الخدمات المتعلقة بالطلاق والانفضال والنفقة وتحديد حقوق الزوجين بشأن الحضانة، كما يساهم في تنفيذ القرارات القضائية الصادرة من محكمة الأسرة بالإضافة إلى رعاية حقوق المرأة والطفل والوساطة بين الزوجين لحل الخلافات بالطرق السلمية.

وبهذا نكون قدمنا لكم أهم محامي أسرة بالكويت من شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية، والخدمات القانونية التي يقدمها في القضايا الأسرية.

تعرف على محامي احوال شخصية في الكويت.

اطلب استشارة قانونية