تخطى إلى المحتوى

محامي شرعي قانوني بالكويت

محامي شرعي قانوني بالكويت 2024

محامي شرعي قانوني بالكويت هو المحامي المتخصص بالقضايا والمسائل القانونية المرتبطة مع الشريعة الإسلامية، وإسقاطها على الأحكام والقرارات القضائية.

حيث يتناول قضايا الأحوال الشخصية الكويتية من زواج طلاق وميراث وحضانة ونفقة وغيرها. وكافة التعاملات التجارية والمالية وفقًا لقواعد الشريعة الإسلامية.

فإذا كنت تبحث عن محامي شرعي قانوني بالكويت بادر فورًا بالتواصل مع محامي شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية. أو اضغط هنا للتواصل مع الشركة واتساب.

محامي شرعي قانوني بالكويت.

المحامي الشرعي بالكويت هو المحامي الذي يملك رخصة مزاولة مهنة المحاماة في القضايا الشرعية. إلى جانب إجازة في علوم الشريعة الإسلامية. والمرافعة والدفاع أمام المحاكم الشرعية.

محامي شرعي بالكويت مسؤول عن حل الخصومات والنزاعات المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية الكويتي. وقضايا الأسرة المتمثلة بأحكام الطلاق والزواج والميراث وما شابه ذلك. والمنازعات المالية والتجارية للأفراد والشركات على النهج الشرعي الإسلامي.

ويتكفل المحامي الشرعي بتقديم الخدمات التالية:

  1. دعوى تثبيت الزواج وقضايا المهر والزواج من الأجانب.
  2. دعوى الطلاق والخلع وفسخ عقد الزواج والنفقة.
  3. توثيق عقد الزواج في المحاكم.
  4. قضايا الميراث والتركات والوصية.
  5. دعاوى الحضانة وإثبات النسب ونفقة الأطفال والزوجة.
  6. توكيل الأفراد أمام المحاكم الشرعية الكويتية في كافة قضايا الأحوال الشخصية.
  7. قضايا الجرائم الشرعية كالزنا والاغتصاب والتحرش وغيرها.
  8. إبرام العقود التجارية والشركات وتأسيسها وقانون الملكية وحل النزاعات التجارية في المحاكم.

ويعتبر فريق محاماة شركة انعقاد في الكويت من نخبة المحامين الشرعيين بالكويت المتعمقين بأحكام الشريعة الإسلامية. أصحاب الخبرة والتاريخ الحافل بحل القضايا والمنازعات القضائية. وتقديم الاستشارات القانونية الشرعية. وإبرام العقود وحل المنازعات المرتبطة بالتعاملات المالية والتجارية للأفراد والشركات.

وفيما يلي نقدم أحسن محامي شرعي الكويت:

اسم المحاميرقم الاتصال
المحامي منصور العتيبي0096592221999
رياض الفضلي0096566557772
فهد السعيد0096566557772
أحمد الفضلي0096566557772
أحمد محمد نجيب عبدالهادي0096566557772

الأسئلة الشائعة

أحسن محامي شرعي في الكويت هو محامي شركة انعقاد المعروف بتقديم أفضل الاستشارات القانونية. وأحسن المرافعات والدفاعات المرتبطة بقضايا الأسرة. وقضايا التعاقدات التجارية والمالية من إنشاء الأعمال والشركات أو حلها. وكل ذلك وفق الشريعة الإسلامية. حيث يمكنك توكيله وضمان نتائج أحسن مما ترجو نتيجة خبرته الطويلة في حل القضايا الشرعية.
حل النزاعات القانونية الحاصلة داخل الأسر. وتقديم المشورة المتعلقة بتكوين عائلة أو حلها من زواج وطلاق ومهر ونفقة وميراث وحضانة. وفض النزاعات المالية والتجارية المتعلقة بالعقود والأموال والشركات التجارية. والمرافعة أمام المحاكم الشرعية وتمثيل موكله تمثيلًا حسنًا في كافة القضايا الشرعية وتحقيق الربح ونصرة المظلومين.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد أوجزنا لكم القضايا التي تحتاجون لحلها إلى محامي شرعي قانوني الكويت. كما قدمنا دليل نخبة المحامين الشرعيين في الكويت توفيرًا للوقت والجهد والمال.

ونضمن لكم الربح وكسب القضية والحصول على أفضل استشارة قانونية شرعية. ونذكر مرة أخرى للمسارعة للتواصل مع شركة انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية في كل قضاياكم الشرعية وغير الشرعية.

ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنك التواصل مع محامي الكويت الأهم. كذلك يمكنك التواصل مع محامي الفتوى والتشريع في الكويت ليقدم لك خدماته المتنوعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية