تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت: اقوى 5 محامين

محامي قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت

تنتج حوادث السيارات عن أسباب عدة، منها ما يرتبط بالإهمال والمخالفات، كالقيادة بسرعة زائدة وعدم احترام قوانين المرور، ومنها ما يكون خارج عن الإرادة كحدوث خلل في المركبة أو الظروف الجوية وحالة الطريق.

وفي مختلف الحالات تنشأ آثار قانونية عند وقوع أضرار ناتجة عن حوادث السيارات والتي تتطلب استشارة محامي قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت للتكفل بها.

لاستشارة أفضل محامي في الكويت خبير في قضايا حوادث السيارات وقوانين السير، اتصل مع  عبر الرقم 66557772، أو انقر هنا.

اقوى محامين قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت

اقوى 5 محامي قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت

لا تقتصر نتائج حوادث المرور على المخالفات المرورية والغرامات والخسائر المادية فحسب، بل قد ينتج عنها ما يتجاوز ذلك بكثير كوقوع إصابات جسدية وربما وفاة شخص.

كما تتشعب القضايا المترتبة على حوادث المرور بما فيها ضبط الشرطة والإجراءات القانونية المتعلقة بذلك. بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بالتأمينات، وسداد التعويضات، والعقوبات المفروضة عند وقوع الحادث جراء مخالفة قانون المرور الكويتي.

ولا شك أن خوض كافة هذه الإجراءات صعب على أي فرد يتعرض لحادث لا سيما في ظل التوتر الحاصل بسبب وقوع الحادث. لذلك فإن الطريق السليم لإنهاء هذه الإجراءات وتجاوزها واحدة تلو الأخرى يتمثل في استشارة محامي للمرور خبير في توليها.

ومن ثم فإننا في مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية نضم نخبة من أبرز المحامين المؤهلين لتولي قضايا حوادث المرور، وهم:

    1. المحامي رياض الفضلي.
    2. المحامي فهد السعيد.
    3. المحامي محمد عبد الرزاق.
    4. المحامي أحمد الفضلي.
    5. المحامي أحمد محمد نجيب عبد الهادي.

حيث يمكنك التواصل معنا على الطرق التالية:

خدمات محامي حوادث سيارات

يتولى محامي المرور الخبير في قضايا حوادث السيارات والإجراءات المتعلقة بها العديد من الخدمات القانونية، وهي:

    • تقديم استشارة قانونية شاملة للعميل حول التزاماته وحقوقه المترتبة على وقوع الحادث فيما لو كان الطرف المتسبب في الحادث أو ضحية وقوع الحادث.
    • تمثيل العملاء أمام المحكمة في قضايا المرور وتقديم الدفوع المناسبة والأدلة التي تساعدهم على تخطي إجراءات الدعوى والحصول على حكم مناسب.
    • مساعدة العميل المتضرر من وقوع الحادث على اتباع الإجراءات اللازمة للمطالبة بالتعويضات المادية بسبب الضرر الذي لحق به وسيارته في الحادث.
    • تولي شؤون التفاوض مع شركة التأمين بهدف تغطية تكاليف الأضرار الناتجة عن وقوع الحادث.
    • تقديم الاستشارات حول قوانين المرور والإجراءات المتعلقة بالقضايا الناشئة عن مخالفات وحوادث المرور في الكويت.

الأسئلة الشائعة

أسباب رفض دعوى التعويض، هي: عدم وقوع أضرار جراء الحادث تستدعي الحصول على تعويض، وعدم إثبات مسؤولية الطرف الآخر عن وقوع الحادث، وعدم وجود مصلحة لمن يطالب بالتعويض.
يمكن للمحكمة رفض دعوى التعويض المقدمة بناءً على وقوع حادث مرور إذا لم تتضمن البيانات المطلوبة أو تم التقدم بها وفق الإجراءات اللازمة أو نقص أركان القضية بما يبطل الحق فيها ويؤدي إلى رفض التعويض.

وفي نهاية مقالتنا حول خدمات محامي قضايا حوادث سيارات وتعويضات الكويت والتي باستطاعتك الحصول عليها من خلال التواصل مع محامي تعويضات لدى مكتب انعقاد للمحاماة والاستشارات القانونية.

اقرأ المزيد عن: عقوبة الدهس الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية