تخطى إلى المحتوى

محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت

محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت

يحتاج الكثير من مواطني الكويت عند تعرضهم للابتزاز الإلكتروني استشارة محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت.

فلا بدّ للقضاء أن يسن التشريعات المختلفة والعقوبات لردع مرتكبي الجرائم الإلكترونية المختلفة، وفي مقدمتها الابتزاز الإلكتروني.

وسيكون تعاملك مع قضايا الابتزاز في الكويت أكثر سهولة عند استشارة محامي مختص بهذه الجرائم. لذا قام فريق شركة انعقاد القانوني بإعداد سطور مقال اليوم، لنعرفكم فيه على جريمة الابتزاز في القانون الكويتي وعقوبة الابتزاز بالقانون الكويتي.

إن كنت تواجه قضية ابتزاز إلكتروني؛ وتحتاج لاستشارة أفضل محامي قضايا إلكترونية بالكويت، انقر هنا لمراسلة شركة انعقاد للمحاماة عبر واتساب الآن.

محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت.

انتشرت الكثير من الجرائم الإلكترونية بعد التطور الذي شهدته وسائل التقانة والمعلومات المختلفة. وعلى رأس هذه الجرائم يأتي الابتزاز الإلكتروني.

مما رفع حاجة المواطنين لخدمات أفضل محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت.

وعند الحديث عن أفضل المحامين في الكويت، سيكون المحامين في شركة انعقاد القانونية على رأس القائمة بكل تأكيد.

وسنعرّفك في الجدول التالي على أسماء أفضل المحامين المختصين بالجرائم الإلكترونية؛ وفي قضايا الابتزاز على وجه التحديد. وهي كالتالي:

اسم المحاميأرقام التواصل
المستشارون لدى شركة انعقاد للمحاماة0096566557772
المحامي فلاح العتيبي0096599991223
شركة الحياني القانونية0096522474750
المحامية ليلى راشد0096523928005
المحامي سالم بيدان0096506200006

لذا لا تتردد في التواصل معنا في شركة انعقاد للاستشارات القانونية عند تعرضك للابتزاز الإلكتروني أو تهديدك عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

لنبدأ باتخاذ الإجراءات القانونية. لأن القانون الكويتي العادل كفيل بحفظ حقوقك واستردادها بالكامل. حيث ستقوم بمساعدة أفضل محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت في مكتبنا بما يلي:

  1. ابدأ برواية القصة بالتفصيل لمحامي الجرائم الإلكترونية، ولا تنسَ تقديم كل الأدلة والمستندات التي يحتاجها في قضيتك.
  2. يقوم المحامي بعد ذلك بالتحقق من الأدلة وتقديم شكوى وادعاء، لتبدأ القضية بأخذ مسارها القانوني.
  3. تبدأ بعد ذلك التحقيقات وتكليف خبراء القضايا الإلكترونية بالتحقق من صحتها.
  4. ليتم بعدها إحالة قضيتك للمحكمة للبت فيها وإصدار الحكم بحق الجاني.

والآن قد تتساءل عن العقوبات التي فرضها القانون الكويتي بحق مرتكبي جرائم الابتزاز، لذا تابع قراءة سطورنا لتعرف الإجابة عن هذا.

عقوبة الابتزاز في القانون الكويتي

مع ازدياد الجرائم الإلكترونية المختلفة، تسعى وزارة الداخلية في الكويت لمكافحتها، وقد تم تخصيص قانون لعقوبات الجرائم الإلكترونية.

حيث سنّ المشرع الكويتي عقوبات الجرائم الإلكترونية ومن ضمنها جريمة الابتزاز في القانون 63 لسنة 2015، وجاءت عقوبة الابتزاز في المادة 3 من أحكام هذا القانون كالتالي:

كل من استخدم شبكة المعلومات أو أي وسيلة تقنية في ابتزاز الأشخاص سواءً كانوا اعتباريين أم عاديين. وأجبرهم بذلك على ارتكاب فعل أو منعهم من أدائه. يُعاقب بالسجن حتى 3 سنوات على الأكثر مع غرامة تتراوح بين 3 آلاف إلى 10 آلاف دينار أو بإحدى العقوبتين فقط.

وفي حال كان التهديد بجناية ارتكبها الشخص سابقًا، أو كان يمس بسمعته أو شرفه، فإن مدة السجن قد تصل إلى خمس سنوات مع غرامة بين 5000 إلى 20000 دينار. وقد تكون العقوبة بإحداهما فقط (غرامة أو سجن).

الأسئلة الشائعة:

عند تعرضك للابتزاز الإلكتروني من الضروري استشارة محامي مختص بهذه القضايا لمساعدتك في رفع قضية ابتزاز ضد الجاني. وللبدء باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لينال عقوبة ما ارتكبه وفق قوانين وأنظمة الكويت العادلة.
عند الحديث عن أفضل محامي قضايا ابتزاز إلكتروني، لن تجد أفضل من المحامين والمستشارين القانونيين لدى شركة انعقاد للمحاماة. فنحن سنمثلّك قانونيًا في قضيتك ونساعدك في تقديم الأدلة اللازمة للقضاء ليكفل لك حقوقك ويصون كرامتك.

وبهذا نختتم مقالنا لليوم عن أفضل محامي مختص بالابتزاز الالكتروني في الكويت، حيث استعرضنا فيه أبرز أسماء المحامين المختصين في هذه القضايا.

كما تعرفنا على العقوبات التي فرضها المشرع الكويتي بحق مرتكبي جريمة الابتزاز لصون خصوصية وكرامة مواطني الكويت وحفظ حقوقهم.

نأمل أننا استطعنا تقديم معلومة مفيدة لكل متابعي موقعنا، ونحن بانتظار آرائكم واستفساراتكم أسفل المقال.

تواصل مع افضل محامي جنائي بالكويت. وتعرف على عقوبة الابتزاز في القانون الكويتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب استشارة قانونية